أحدث الأخبار

الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بالسمارة يعود الى الميدان+فيديو

+ = -

صدى الصحراء/ علي محمد مولود

عاد الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بالسمارة الى ساحة الاحتجاج من جديد من خلال انتظامه أمس السبت 06 اكتوبر الجاري في وقفة احتجاجية بالشارع الرئيس للمدينة، اختير لها شعار:”الائتلاف أعلنها بعد عن ميدانو ما يرجع” في ايذان بانطلاق موجة جديدة من اشكاله النضالية السلمية.

هذه الوقفة وصفها بيان صادر عن الائتلاف بوقفة العودة للميدان، وبأنها تمهيد وإنذار للمسؤولين على ان الخطوات القادمة ستعرف تصعيدا حقيقيا بلغة الحقيقة وليس المجاز، “لان واقع البؤس والبطالة لا يرحم، ولان واقع الكذب والوعود مل منه مناضلي الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين، ولأننا نؤمن بأن الحق ينتزع ولا يعطى، ولأننا نريد ان نولد من جديد بعدما قتلتنا البطالة” يقول البيان.

وقد اعرب الائتلاف من خلال البيان ذاته عن استعدادهم الدائم لأي “حوار جاد ومسؤول حول مطالبهم المشروعة”، معبرين في الوقت ذاته عن “ادانتهم لسياسة التهميش والاقصاء التي ينهجها المخزن تجاه مناضلي الائتلاف”، يضيف البيان، ولسياسة “الاذان الصماء التي تنهجها عمالة الاقليم تجاه ملفهم المطلبي العادل والمشروع”. مؤكدين على “مواصلتهم اشكالهم الاحتجاجية السلمية والعقلانية وعزمهم الدخول في اشكال تصعيدية في حالة عدم التعاطي الجاد والمسؤول مع ملفهم المطلبي”. وفق البيان.

الوسم


أترك تعليق