أحدث الأخبار

شباب غاضبون بالسمارة يقاطعون افتاتي ويكشفون معاناة ساكنة المخيمات والأخير يرد سكنت “براكة” لذلك أنحاز للفئات المستضعفة

+ = -

صدى الصحراء/ علي محمد مولود

عقد حزب العدالة والتنمية بالسمارة مساء الجمعة 05 اكتوبر الجاري بمركز الاستقبال لقاء تواصليا بين  القيادي بالحزب عبد العزيز افتاتي- النائب البرلماني السابق وعضو الامانة العامة العامة- وبعض ساكنة السمارة حضره الكاتب الجهوي للحزب السيد محمد الامين ديدة.

هذا اللقاء الذي حمل عنوان افق الاصلاح السياسي بالمغرب، شاءت الاقدار الالهية ان يتحول الى نقاش حول معاناة ساكنة مخيمات الوحدة بالسمارة وسرد لمعاناتها من طرف شباب غاضب قاطع المحاضر مرارا، متهمين حزبه بكونه لا يتقن إلا الأكاذيب بسبب عدم تحقيقه لكل الوعود التي رفعها خلال حملته الانتخابية.

وفي محاولة منه لاستعطاف ومص غضب الشباب الثائر أشار افتاتي في معرض كلمته المتقطعة الى انه قضى جزء من حياته داخل البراريك، ويعي جيدا بمعاناة ساكنة المخيمات، وهو ما جعله ينحاز للفئات المستضعفة، على حد تعبيره.

وتنويرا للرأي العام ونقلا لكل المداخلات التي كشف خلالها اصحابها جزء من المعاناة اليومية المتكررة لساكنة المخيمات فإننا سنعمل على على نشرها تباعا في حلقات مستقلة، فضلا عن تلك المداخلات الاخرى التي سلطت الضوء على جانب من الاختلالات التي يعرفها تدبير الشأن المحلي بالسمارة.

 

الوسم


أترك تعليق